الإعلانات

بالصور| حبس فنانات بتهمة تسهيل ممارسة الرذيلة.. تعرف عليهن

أحيانا كثيرة يلاعبنا القدر وينقلنا من الجنة إلى النار أو العكس،  فلا يعلم أحد منا قدره، فأوقات تجعلنا في سابع سماء ثم نتلقى ضربة تجعلنا نسقط إلى سابع أرض، وهذا ما فعلته الأيام مع عدد من الفنانات المصريات اللتي كانت الحياة تفتح لهن أبواب الشهرة والأضواء والنجومية على مصراعيها، وكانت الأرض تفترش ورودا لسماع أسمائهن، لتدير فجأة الدنيا ظهرها لهن، فيتصدرن بين ليلة وضحاها عناوين الصحف والمجلات، لكن كمتهمات في قضايا وتهم وضعت «نقطة سوداء» في تاريخ حياتهم الشخصية والمهنية.

نجمات كثيرات يحملن لقب «سجينة سابقة»، دخلن السجن لأسباب مختلفة، عشن تجربة مريرة، وخرجن يحاولن استعادة الأضواء والنجومية التي أدارت لهن ظهرها أو ربما تهن عنها، لم تتعلق قضايا الفنانات بالمال والتزوير بل تعدتهما إلى المشاكل العائلية والاتجار بالمخدرات وتسهيل الأعمال المخلة بالآداب، ويحفل التاريخ الفني بعشرات الحوادث والقضايا التي ارتكبها الفنانات، بعض من هذه التهم ثبتت على صاحباتها، وبالفعل قضين عقوبتهن خلف القضبان، والبعض الآخر لم تثبت عليهن التهمة، متهمات النظام السياسي في الانتقام منهن.

ويرصد «المصري اليوم لايت» 12 فنانة خلف قضبان السجن منهن من حبست احتياطيا لتنتهي القضية بالبراءة، ومنهن من انتهت بالإدانة لتقضي الفنانة عقبوتها التي حددها القانون.


1-نهى العمروسي
انضمت نهى العمروسي للفنانين الذين حامت حولهم شائعات الإدمان، عقب القبض عليها بصحبة المخرج السينمائي، عمرو فاروق، في مارس 2014، لحيازتهما مواد مخدرة، حيث تم ضبطهما داخل محل بالزمالك يمتلكه الأخير وبصحبتهما 9 أشخاص آخرين، خلال تعاطيهم المخدرات، حسب محضر الضبط.
وأنكرت كل من «العمروسي» والمخرج أمام النيابة تعاطيهما للمخدرات، وأصرا علي إجراء تحليل لهما بالطب الشرعي، لكن النيابة وجهت لهما اتهامات بحيازة وتعاطي المواد المخدرة، وإدارة مكان لبيع وترويج المخدرات، وذلك بعد توصل تحريات المباحث إلى قيام المخرج باستغلال المحل الذي يمتلكه وأحاله إلي وكر لتعاطي المخدرات، وتبين أيضا تردد عدد من الفنانين عليه، وتم العثور علي كمية من الهيروين والحشيش والبانجو.

وقررت النيابة حبس «العمروسي» وباقي المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات، ثم تم إخلاء سبيلها بكفالة 10 آلاف جنيه بعد خضوعها للتحليل الطبي لمعرفة ما إن كانت تتعاطى المخدرات أم لا، وثبت أن دمها خال من أنواع المخدرات.
الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
بالصور شهداء العراق من البصرة وكربلاء والسماوة في عز شبابهم سيخلدكم التاريخ يامن وقفتم ضد المليشيات والاحزاب