الإعلانات

نائب بالفتح يقدم طرحا.. لعبد المهدي ينهي الخلافات بشأن الوزراء الامنيين خلال 24 ساعة ! ماهي

قدم النائب عن تحالف الفتح وليد عبود، الأربعاء، 05 كانون الأول، 2018، اقتراحاً لرئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، لانهاء ازمة الوزراء الامنيين في الكابينة الوزارية .

وذكر عبود، أنه "بعد أن فشلت محاولات التصويت على الوزراء الـ(8) المتبقين في كابينة عادل عبد المهدي، وابرزهم وزيرا الدفاع والداخلية، فصار لزاماً على رئيس الوزراء ان يستبدل اسماء الذين تم رفضهم من قبل ممثلي الشعب خلال جلسة مجلس النواب المقبلة خلال ٢٤ ساعة".

وأضاف أن "الجلسة المقبلة ستطرح فيها ذات الأسماء المرسلة من مجلس الوزراء ويكون قرار التصويت لأعضاء البرلمان، فان لم تمرر بعض الأسماء، فعلى عبد المهدي إستبدال الأسماء، ويعيد إرسالها الى البرلمان من اجل إكمال الكابينة الوزارية".
وقال إن "الأسماء التي طرحها رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، من اجل التصويت، لم تحسم نتيجة عدم توصل الكتل السياسية الى إتفاق بشأنها اثر تأجيل جلسة امس الثلاثاء ".

وعلق رئيس مجلس الوزراء، عادل عبد المهدي، أمس الثلاثاء، 4/ 12، بشأن الأحداث التي جرت خلال جلسة البرلمان الخاصة بالتصويت على استكمال الكابينة الوزارية.

وقال عبد المهدي، خلال مؤتمره الأسبوعي، الذي عقده في المقر الحكومي بالعلاوي وسط العاصمة بغداد، إنه "ينتظر من مجلس النواب أن يحدد موعداً لجلسة استكمال الوزارات بعد حصول الاتفاق بين أعضائه".
الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
معلومات جديدة تكشف للمرة الاولى عن خطيبة كاظم الساهر