الإعلانات

الحويت يهاجم قيس الخزعلي ويهدد بحرقه وايران.. "صبي سليماني"!

حذر المتحدث باسم عشائر نينوى مزاحم الحويت، الاثنين، امين عام حركة عصائب اهل الحق قيس الخزعلي من الاقتراب من كردستان، فيما وصفه بـ"صبي" قاسم سليماني.

وقال الحويت في بيان ردا على تصريحات امين عام حركة عصائب اهل الحق قيس الخزعلي الذي هدد بدخول كركوك و سنجار و ربيعة و سهل نينوى، اننا "كعشائر عربية في نينوى نعتبر تصريحات الخزعلي الصبيانية المدعومة من قبل النظام الارهابي في ايران معبرة عن الهزيمة التي لحقت بإيران وعملائها امثال الخزعلي جراء تصويت اكثر من ٩٢%، من الكرد بنعم للاستقلال".

وأضاف ان "تلك التصريحات تأتي لان دولة كردستان اجهضت مؤامرات الخزعلي واسياده من حكام طهران وافشلت خططهم في الشرق الاوسط ووضعت حدا لمدهم الارهابي لاحتلال المنطقة".

وطالب الحويت رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي بـ "تنظيم استفتاء خاص لانفصال العراق عن إيران وتحرير العراق من ارهابيي الحرس الثوري وفيلق القدس"، داعياً الى "طرد المليشيات الإيرانية التي تهجر وتقتل وتسلب وتنهب وتشن حملات اعتقال عشوائية ضد ابناء العراق".

وأكد الحويت ان "على بغداد وضع حد للانتهاكات التي ينفذها أحد صبيان إيران"، محذراً من ان "كل من يحاول الاقتراب من اي منطقة من مناطق كردستان سنتعامل معه مثل داعش وسنقطع يده
الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
الجبهة التركمانية تدعو للتحقيق في الانتهاكات التي رافقت سيطرة الكرد على كركوك لمدة 13 عاماً